الرياضة العالمية

برشلونة يخطط للحفاظ على عثمان ديمبيلي من أطماع منافسيه

يقال إن برشلونة يستعد لبدء مفاوضات مع عثمان ديمبيلي بشأن صفقة جديدة طويلة الأجل.

وقّع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، على تمديد لمدة عامين فقط مع الفريق الكتالوني الصيف الماضي، مما يعني أنه دخل الآن آخر 18 شهرًا من اتفاقه في كامب نو.

ويواجه الفرنسي الدولي حاليًا مشكلة في أوتار الركبة، لكنه كان في حالة جيدة مع برشلونة هذا الموسم، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 28 مباراة بجميع المسابقات.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، سيبدأ برشلونة قريبًا محادثات مع ديمبيلي، الذي يعتقد أنه حريص على توقيع اتفاق طويل الأمد مع قادة الدوري الإسباني.

وكتب رومانو: “ستبدأ المفاوضات قريبًا من أجل عثمان ديمبيلي، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2024 ولا يريد برشلونة المخاطرة بخسارته كما كان على وشك الحدوث بالفعل في يونيو 2021″.

ظل ديمبيلي على الهامش منذ نهاية يناير بسبب الإصابة، وزعم تقرير حديث أنه من غير المرجح أن يعود حتى منتصف مارس.

قال تشافي مدرب برشلونة مؤخرًا إنه يأمل في أن يبقى الفرنسي في النادي لسنوات عديدة، وبالنسبة لي هو مهم، إنه مختلف وأساسي، ومن الصعب العثور على مثل هؤلاء اللاعبين الحاسمين في مواقف فردية، والنادي يعرف ذلك منذ أن كنا هنا، كان في مستوى غير عادي، وأتمنى أن يبقى هنا لسنوات عديدة”.

في غضون ذلك، أضاف رئيس النادي خوان لابورتا مؤخرًا: “ديمبيلي سعيد ونحن كذلك، إنه لاعب مهم للنادي ولتشافي، ونريده أن يستمر في برشلونة”.

سيقدم برشلونة عرضًا لتحقيق 12 فوزًا متتاليًا في جميع المسابقات عندما يرحب بمانشستر يونايتد في كامب نو في مباراة الذهاب من جولة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي مساء الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى