الرياضة العالمية

برشلونة يرحب ببيع ديباي في ينار بمبلغ زهيد

يقال إن برشلونة على استعداد للاستماع إلى عروض بقيمة 5 ملايين يورو (4.3 ملايين جنيه إسترليني) لبيع ممفيس ديباي في يناير.

كان من المتوقع على نطاق واسع أن يرحل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، عن العملاق الكتالوني خلال الصيف، لكن نافذة الانتقالات مغلقة مع استمرار اللاعب الدولي الهولندي في كامب نو.

استمتع ممفيس بموسم 2021-22 مثمرًا في برشلونة بعد وصوله في صفقة انتقال مجانية، حيث هز الشباك في 13 مناسبة، بالإضافة إلى المساهمة في تمريرتين.

نادرًا ما ظهر الهولندي مع تشافي في هذا الموسم، حيث شارك في ثلاث مباريات فقط، على الرغم من أنه لم يكن متاحًا للاختيار لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وجاءت آخر مباراة لممفيس للنادي ضد إلتشي في منتصف سبتمبر، عندما هز الشباك في فوز الفريق 3-0 .

لم يتبق أمام المهاجم سوى ستة أشهر على انتهاء عقده في كامب نو، مما يعني أنه، كما هو الحال، سيكون حراً في إجراء محادثات مع الأندية الأجنبية في بداية عام 2023.

يُزعم أن برشلونة لا يخطط لتجديد صفقته، لكنهم أيضًا لا يريدون خسارته في صفقة انتقال مجانية، لذا فإن النادي مفتوح أمام العروض المنخفضة خلال فترة الانتقالات في يناير.

وفقًا لصحيفة “آس”، سيتم النظر بجدية في العروض التي تبلغ 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني)، حيث سيسمح لهم أيضًا بإلغاء راتبه من الميزانية في منتصف الموسم.

يدعي التقرير أن تشيلسي يمكن أن يكون خيارًا مرة أخرى، حيث يكون ممفيس أكثر انفتاحًا للانتقال إلى ستامفورد بريدج مما كان عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

في غضون ذلك، يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد الذي سبق أن مثله الهولندي يراقب التطورات عن كثب، حيث من المقرر إنهاء عقد كريستيانو رونالدو.

ممفيس حاليًا مع منتخب هولندا يستعد لكأس العالم 2022، حيث سيحاول رفع عدد أهدافه مع الطواحين البالغ 42 هدفًا منذ ظهوره لأول مرة في عام 2013.

أكد لويس فان جال مدرب هولندا بالفعل أن ممفيس لن يكون في التشكيلة الأساسية لمباراة الفريق الافتتاحية لكأس العالم ضد السنغال في 21 نوفمبر بسبب مشاكل الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى