الرياضة العالمية

برشلونة يردّ على أنباء عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس للتخلص من جريزمان

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية حقيقة الصفقة التبادلية المحتملة بين برشلونة ويوفنتوس والتي سيكون بطلها مهاجم الفريق الكتالوني الفرنسي أنطوان جريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن وجود صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ويوفنتوس سيكون بطلها جريزمان ويتعاقد نظيره الكتالوني مع، باولو ديبالا، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

يأتي ذلك خاصةً في ظل رغبة برشلونة في التخلص من اللاعب من أجل إعادة هيكلة الرواتب السنوية داخل الفريق مع الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها منذ بداية جائحة كورونا.

وكانت التقارير الفترة الماضية تحدثت عن رحيل جريزمان إلى أتلتيكو مدريد وحصول برشلونة في المقابل على خدمات، ساؤول نيجيز، إلا أن برشلونة استبعد إتمام هذه الصفقة نظرًا لرفض ساؤول تخفيض راتبه السنوي بأتلتيكو مدريد.

وبعد ساعات من ذلك القرار من قبل برشلونة، خرجت “ليكيب” وتحدثت عن صفقة تبادلية أخرى ولكن مع يوفنتوس يرحل فيها جريزمان إلى النادي الإيطالي ويتعاقد نظيره الكتالوني مع، باولو ديبالا، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

من جانبها، أكدت “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، نقلًا عن مصدر داخل نادي برشلونة والذي نفى تمامًا أن يكون هناك تفكير بمثل هذه الصفقة التبادلية مع يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى