الرياضة العالمية

برشلونة يرفض اقتراح تشيلسي بدخول ألونسو في صفقة أوباميانج

مع دخولنا الأيام القليلة الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية؛ يواصل برشلونة وتشيلسي المفاوضات حول عمليتي انتقال.

يهتم البلوز بالتعاقد مع المهاجم بيير إيمريك أوباميانج بينما يخطط الفريق الكتالوني للتعاقد مع ماركوس ألونسو، ولا تزال المحادثات حول الاتفاقيتين جارية منذ بعض الوقت، ولكن لم يتم تحقيق انفراجة بعد.

تشيلسي بحاجة ماسة إلى مهاجم جديد وقد حدد أوباميانج كهدف رئيسي له، وورد أنهم قدموا عرضًا بقيمة 18 مليون يورو بالإضافة إلى ألونسو لإقناع برشلونة ببيع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا.

ومع ذلك، رفض البلوجرانا هذا الاقتراح لأنهم يريدون صفقة مالية فقط لأوباميانج ويعاملون صفقة ألونسو ككيان منفصل.

ولكن، وفقًا لتحديث فابريزيو رومانو الأخير؛ يواصل تشيلسي الإصرار على ضم الظهير الأيسر في محاولته للتعاقد مع أوباميانج، على الرغم من رفض برشلونة الواضح التفكير في مثل هذه الصفقة.

نتيجة لذلك؛ لا تزال المحادثات مستمرة بين الناديين مع عدم وجود اختراق في الأفق حتى الآن، على الرغم من التقارير التي تدعي أن قائد أرسنال السابق كان قريبًا جدًا من استكمال الانتقال إلى إنجلترا.

انضم أوباميانج إلى برشلونة فقط خلال فترة الانتقالات في يناير ونما ليصبح لاعبًا رئيسيًا في كامب نو، ومع ذلك؛ فإن وصول روبرت ليفاندوفسكي قد دفعه إلى الانخفاض في ترتيب اللاعبين بالتشكيل الأساسي.

سيساعد رحيل المهاجم الجابوني النادي في تسجيل اللاعب حول كوندي، بالإضافة الى أن الفريق الكتالوني لا يزال حريصًا على تعزيز مركزي الظهير الأيمن والظهير الأيسر، مع كون ألونسو هو الهدف المفضل لهذا الدور الأخير.

ولكن مع نفاد الوقت بسرعة؛ يجب على الناديين إيجاد حل وسط في أقرب وقت ممكن وإبرام صفقة، سواءً كانت عملية نقل لاعب بالإضافة إلى نقود أو انتقالين منفصلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى