الرياضة العالمية

برشلونة يستهدف ثلاثي دفاع تشيلسي في الصيف

أكدت تقارير أن برشلونة يأمل في التوقيع على الثلاثي الدفاعي لتشيلسي أندرياس كريستنسن، سيزار أزبيليكويتا وأنطونيو روديجر هذا الصيف.

من المقرر أن تنتهي عقود اللاعبين الثلاثة في ستامفورد بريدج في يونيو، وهم الآن أحرار في التفاوض على اتفاقيات العقود المسبقة مع الأندية الأجنبية.

تشيلسي؛ غير قادر حاليًا على تجديد عقد أي لاعب أو طاقم عمل في الفريق الأول أثناء فرض العقوبات على المالك رومان أبراموفيتش، مما يعني أن مستقبل نجومهم في خطر.

من المعروف أن برشلونة قد اتفق بالفعل على صفقة للتوقيع مع كريستنسن كلاعب مجاني هذا الصيف، إلى جانب فرانك كيسي لاعب ميلان، لكن صحيفة “ديلي تلغراف” تدعي أن العمالقة الكتالونيين يريدون أيضًا جذب أزبيليكويتا وروديجر إلى كامب نو.

يُعتقد أن تشيلسي قد مدد عقد أزبيليكويتا لمدة 12 شهرًا، مع إجراء مفاوضات قبل العقوبات، لكن برشلونة مستعد لتقديم اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، صفقة لمدة عامين، مع خيار عام إضافي، لمحاولة إقناعه بالعودة إلى وطنه إسبانيا.

أما بالنسبة لروديجر؛ فيضيف التقرير أن شقيق اللاعب ووكيله قد شوهدوا وهم يدخلون فندقًا في كتالونيا، جنبًا إلى جنب مع قادة برشلونة ماتيو أليماني وجوردي كرويف، لإجراء محادثات بشأن العقد.

أخبر مدرب تشيلسي توماس توخيل الصحفيين مؤخرًا أن هناك احتمالًا كبيرًا بأن يبقى أزبيليكويتا في ستامفورد بريدج هذا الصيف، كما أن الألماني واثق أيضًا من بقاء روديجر في غرب لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى