الرياضة العالمية

برشلونة يستهدف صفقات جديدة بعد كوندي

يزداد التفاؤل في معسكر برشلونة بعد الانتهاء من توقيع جول كوندي ومن المتوقع أن يأخذ خطوة للأمام حيث ذكر تقرير صحفي أن اللاعب الفرنسي الدولي لن يكون آخر أعمالهم الصيفية.

أكد برشلونة مبدأ الاتفاق مع إشبيلية على انتقال كوندي يوم الخميس، وكل ما تبقى الآن هو وضع التوقيع على صفقة مدتها خمس سنوات واجتياز اللاعب الفحص الطبي اليوم الجمعة في مستشفى برشلونة.

سافر كوندي، الذي كان في معسكر إشبيلية في لاغوس بالبرتغال، في وقت سابق إلى برشلونة لإكمال الإجراءات الرسمية للانتقال الذي سيكلف برشلونة 50 مليون يورو بالإضافة إلى بضعة ملايين كجزء من المتغيرات.

أصبح اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، خامس صفقة رفيعة المستوى لبرشلونة هذا الصيف، بعد وصول رافينها وروبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

لكن مع عدم تأكيد خروج كبير؛ تبقى علامات استفهام حول ما إذا كان برشلونة يمكنه تسجيل اللاعبين الجدد للموسم المقبل أم لا، لكن رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس قدم مؤخرًا تحديثًا إيجابيًا في هذا الصدد.

ونقل عن تيباس قوله: “برشلونة يسير على الطريق الصحيح لتسجيل التعاقدات، ولا يزال لديهم بعض التفاصيل ليكملوها لكن لديهم الوقت”.

ومع ذلك، إذا تم تصديق تقرير حديث من صحيفة “ماركا”، فإن برشلونة بحاجة إلى معاقبة بعض عمليات الخروج رفيعة المستوى من أجل تسجيل هذه الأسماء.

الآن، لعبت الصفقات الجديدة بالفعل للفريق في المباريات الودية قبل الموسم، ولكن إذا كان هناك زوبعة، فسيواجه اللاعبون خطر فقدان المباراة الافتتاحية لموسم 2022-23 ضد رايو فاليكانو.

بأي شكل من الأشكال، برشلونة الآن لديه القوة المالية بعد بيع حقوقه التلفزيونية، وإذا كان التقرير محقًا في تنبؤاته؛ فقد يحصلون أيضًا على أمثال سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو من تشيلسي في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى