الرياضة العالمية

برشلونة يسجل فيران توريس بعد توقيع أومتيتي صفقة جديدة

 تم تسجيل فيران توريس رسميًا كلاعب في برشلونة بعد أن مدّد صموئيل أومتيتي عقده مع العمالقة الكتالونيين حتى عام 2026.

أبرم البلوغرانا صفقة مالية كبيرة لضمّ توريس من مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشتاء ، لكنه لم يتمكن من تسجيل المهاجم بسبب المشكلات المالية.

تم تخفيف المشكلات الاقتصادية لبرشلونة بعد انتقال فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا ، ويعني التمديد الأخير لأومتيتي أن توريس يمكنه الآن المشاركة في مباريات الدوري الإسباني بسبب زيادة حصة النادي.

وجاء في بيان على موقع “fcbarcelona.com“: “توصل نادي برشلونة ولاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي إلى اتفاق لتمديد عقد الأخير حتى 30 يونيو 2026، يقوم المدافع الفرنسي بتخفيض جزء من الراتب الذي كان من المقرر أن يتقاضاه في العام، ونصف المتبقي على عقده”.

وأضاف البيان: “عملية تمديد العقد هذه لا تستلزم أي التزامات مالية أكبر لـلنادي فيما يتعلق باللاعب”.

وأردف: “يود نادي برشلونة أن يعرب عن امتنانه لصمويل أومتيتي لاستعداده والعاطفة التي أظهرها تجاه النادي. من خلال تمديد العقد، ةسيكون نادي برشلونة قادرًا على زيادة حصته من” اللعب المالي النظيف “وبالتالي تسجيل فيران توريس مع دوري المحترفين الاسباني لكرة القدم “.

أومتيتي، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق مع برشلونة في عام 2023؛ لعب مباراة واحدة فقط للنادي طوال الموسم، بعد أن خسر تحت قيادة رونالد كومان وتشافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى