الرياضة العالمية

برشلونة يسعى لإنهاء كابوس الخروج من دوري الأبطال أمام الفرق الإيطالية على حساب نابولي

سيكون عشاق ومحبي كرة القدم في العالم على موعد مع عدد من المواجهات النارية، في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بحسب ما أسفرت عنه القرعة التي أجريت اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

 

                             

ويرصد موقع ” ريميسا ” في التقرير التالي أبرز المعلومات عن المواجهات النارية في دور الـ16 حيث يصطدم عمالقة القارة العجوز  في مباريات يصعب التنبؤ بنتائجها ومنها (نابولي الإيطالي ضد برشلونة الإسباني).
 

 

 

وتحمل هذه المواجهة طابعا خاصا حيث لم يتواجه الفريقان من قبل في أي لقاء رسمي بينما تقابلا وديا في 5 مناسبات. ويمتلك برشلونة تاريخا عريضا في دوري الأبطال الذي توج به 5 مرات أخرها في 2015 فيما لم يتواجد نابولي حتى في المباراة النهائية على مدار تاريخ البطولة.

 

 

 

ولكن البارسا يمتلك تاريخا سيئا أما الفرق الإيطالي في الأدوار الإقصائية حيث  أقصي برشلونة في 4 من أصل آخر 7 مواجهات أمام فرق إيطالية في الأدوار الإقصائية من منافسات دوري الأبطال. وخرج برشلونة من ربع النهائي أمام روما في 2018 وكذلك في 2017 أمام يوفنتوس.

 

ولعب برشلونة ضد نابولي مرتين  مؤخرا بشكل ودي خلال الجولة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الحالي، وحقق البلوجرانا الفوز في المباراتين بنتيجة  2/ 1 و4 /0 على الترتيب.  وبشكل عام وديًا، التقى الفريقان في 5 مباريات، حقق برشلونة 3 انتصارات، وفاز نابولي في مباراة، وتعادلا في مباراة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى