ريميسا لايت

برشلونة يعرض فرصة تاريخية لجماهيره تأجير واللعب في الكامب نو

في فكرة جديدة وغير مالوفة، أعلن ن برشلونة الإسباني بشكل رسمي إتاحة الفرصة لمشجعيه حول العالم، من أجل خوض تجربة اللعب على ملعب “كامب نو” خلال فترة راحة الليغا.

وكان مجلس إدارة برشلونة، قد عقد اجتماع طارئ من أجل مناقشة طرق حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لتعويض العجز في الميزانية الذي تخطى حاجز الـ 500 مليون يورو.

واتخذت إدارة برشلونة، عدة قرارات اقتصادية، من شأنها تحسين الوضع المالي للنادي، ومساعدته في تعويض عجز الميزانية، وسداد الديون المتأخرة التي تصل قيمتها لنحو 100 مليون يورو.

وسيكون على أعضاء برشلونة التصويت لصالح أو ضد تلك القرارات، من أجل تنفيذها بشكل رسمي قبل أيام من البداية الرسمية لسوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الحالي.

وكشف برشلونة عبر حسابه الرسمي، عن عرض ملعبه للتأجير لمدة 60 دقيقة لإقامة مباراة للجماهير، مقابل 300 يورو لكل لاعب مشارك، اعتبارًا من الأسبوع المقبل وتحديدا في الفترة بين 6 إلى 11 يونيو الحالي..

وسيكون بمقدور الجماهير استخدام غرفة تبديل الملابس قبل وبعد المباراة، بالإضافة الإحماء على أرض الملعب لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق اللقاء.

وسيَضمن كل لاعب المشاركة ما لا يقل عن 40 دقيقة من اللعب المتواصل، بينما يشمل عرض برشلونة توفير الحكام والمدربين والمياه، وجهاز الرعاية الطبية الأولية، والدخول في جولة لمتحف كامب نو.

وأوضح برشلونة أن المشتركين في هذا العرض سيخرجون من النفق المؤدي لغرف الملابس معا، كما يفعل اللاعبون المحترفون في المباريات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى