الرياضة العالمية

برشلونة يفقد لاعبًا مهمًا قبل معركته أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

تعرّض برشلونة لضربةٍ قويةٍ قبل مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء.

سيغيب عن صفوف العملاق الكتالوني المهاجم مارتن برايثوايت في المباراة، فيما يغيب الدنماركي عن الملاعب في المستقبل القريب.

في الواقع، أكد النادي، على موقعه الرسمي على الإنترنت، أن برايثوايت سيخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى؛ بسبب إصابة في عظم الفخذ، ولم يتم ذكر الجدول الزمني لعودته، على الرغم من أنه من المتوقّع تحديد فترة تعافيه فقط بعد انتهاء الجراحة.

برايثوايت، الذي وصل إلى برشلونة من ليجانيس، في يناير من العام الماضي؛ ليس الاسم الأكثر شهرة في الفريق، لكنه اعتاد على تسجيل بعض الأهداف المهمة بين الحين والآخر عندما تسنح له الفرصة.

في الواقع، كان الدولي الدنماركي يسجل هدف برشلونة في المباراة الافتتاحية للموسم ضد ريال سوسيداد الشهر الماضي، واستمر في تسجيل هدفين، ومع ذلك، تعرض مهاجم ميدلسبره السابق لإصابة في الركبة في المباراة النهائية للكتالونيين قبل التوقف الدولي ضد خيتافي.

ولم يُسافر برايثوايت مع منتخب الدنمارك خلال فترة التوقف الدولي وبقي في النادي للتعافي من إصابته، وأصبح من الواضح أنه لن يكون في حالة جيدة للعب ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء.

ومع ذلك، وفقًا لآخر تحديث؛ لم ينجح العلاج وسيَحتاج المهاجم لعملية جراحية للتعامل مع الإصابة؛ ممّا يعني أنه قد يكون جاهزًا لفترة طويلة على الهامش.

يُعاني لاعب الفريق الأول مارتن برايثوايت من إصابة في عظم الفخذ في ركبته اليسرى والتي لم تستجب للعلاج، وسيخضع المهاجم الدنماركي لعملية جراحية في الأيام المقبلة.

وجاء في البيان الرسمي لبرشلونة أن النادي سينشر تحديثًا جديدًا للإصابة عند حدوث العملية.

هذا؛ يمكن أن يمهّد الطريق للتوقيع الجديد لوك دي يونغ للحصول على جولة طويلة في تشكيلة البلوغرانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى