برشلونة يفقد 4 لاعبين اليوم أمام إشبيلية في نصف نهائي الكأس

يبدو أن شبح الإصابات يُطارد لاعبي برشلونة بقوّة هذا الموسم، وهو الذي كان له تأثيرٌ كبيرٌ على أداء ونتائج الفريق، هذا الموسم، مع حرمانه من مجموعة مُهمّة من اللاعبين في المباريات.

وأكد النادي أنه بخلاف رونالد أراخو، الذي أصيب في الكاحل في الفوز على ريال بيتيس في الدوري الإسباني، يُعاني ثلاثة لاعبين آخرين، ولن يتمكنوا جميعًا من القيام برحلة إلى إشبيلية، اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الملك.

وأصدر برشلونة بيانًا أكد، خلاله، غياب “سيرجينو ديست وميراليم بيانيتش ومارتن برايثوايت” عن قائمة الفريق، حيث لا يزال “ديست” الظهير الأيمن يعاني من ألم في الفخذ الأيمن، بينما يُعاني “بيانيتش” من مشكلاتٍ خفيفةٍ في القدم اليسرى، وبحسب ما ورد، عانى “برايثوايت” من شدّ في عضلة الفخذ اليمنى المقربة أيضًا.

عانى سيرجينو ديست من أول إصابة في الفخذ في نهاية شهر يناير، والتي أبعدته، منذ ذلك الحين، عن الفريق، ومع استبعاد رونالد أراخو، أيضًا، من هذه المباراة على أقل تقدير؛ فإن خيارات رونالد كومان نادرة جدًا في الدفاع ضد إشبيلية.

لديه فقط أوسكار مينجيزا لينوب عنه في مركز الظهير الأيمن، في حين أن الفرنسيين صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت، تحت تصرفه فقط في مركز الدفاع.

ستكون المهمة ضد إشبيلية في نصف نهائي كأس الملك؛ مُهمّةٌ كبيرةٌ لبرشلونة.

مع اقتراب موعد مباراة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، الأسبوع المقبل؛ يأمل برشلونة ألا تطول مشكلات الإصابة.


Posted

in

by