الرياضة العالمية

برشلونة يقترب من إتمام ثلاث صفقات مميزة لدعم الفريق بالموسم القادم

سيواجه برشلونة تحديًا مهمًا للغاية خلال هذه الأشهر من الركود بين الموسم والموسم حيث يسعى لإعادة تسليح نفسه لتشكيل فريق أكثر من مجرد فريق تنافسي. مع وجود عدد قليل من الأدوات المتاحة.

أثبت تشافي هيرنانديز أنه يدرك ما تعانيه الإدارة الفنية وتم وضع كل الثقة فيه من قبل الإدارة لإعادة الفريق إلى صدارة المنافسة، ومع ذلك، فمن الواضح أنه لن يكون سوقًا سهلًا للفريق الإسباني.

الشيء الملموس هو أن اقتصاد المؤسسة ليس في حالة جيدة، لذلك سينتظرون التخلص من بعض الألقاب حتى يتمكنوا من دمجها لاحقًا.

نجح برشلونة بالفعل في إغلاق صفقة بيع فيليب كوتينيو إلى أستون فيلا مقابل 20 مليونًا، وما زال ينتظر إغلاق مفاوضات فرانسيسكو ترينكاو مع سبورتنج لشبونة، وفرينكي دي يونج مع مانشستر يونايتد. لذلك ، سيكون النادي في وضع يسمح له بالخروج لسوق للتعاقد على بعض النجوم الذين سيَدعمون شخصية الفريق.

كما نجح برشلونة بالفعل في إنهاء التعاقد مع فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، وكلاهما سيصل في صفقة انتقال مجانية، ومن الآن فصاعدًا ، نية النادي هي التفاوض مع الفرق الأخرى من أجل العثور على لاعبين يعملون كتعزيز للفريق الحالي حيث يفتقر تشافي هيرنانديز العمق في الفريق.

خوسيه لويس جايا

يسعى برشلونة بقوة لضم خوسيه لويس جايا كظهير أيسر للفريق فاللاعب أنهى عقده مع فالنسيا في عام 2023. لذلك ، على الرغم من قيمة اللاعب 40 مليون يورو، ستتاح للبرسا الفرصة للحصول على الصفقة بسعر أقل بكثير. ومع ذلك ، في هذه الحالة يرغب تشافي في توظيف مدافع للتنافس مع جوردي ألبا وليس الاستغناء عنه.

وماركوس ألونسو

ماركوس ألونسو واثق بشكل متزايد من رحيله عن تشيلسي ، لذلك يبدو كخيار أرخص بكثير لتعزيز الجانب الأيسر. لذا مهما كانت الحالة ، سيوقع برشلونة مع اللاعب في الساعات القليلة القادمة.

كارلوس سولير

يعد لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا من أفضل اللاعبين بمركزه في فالنسيا ويمتلك أيضًا مهارة كبيرة في استرجاع الكرة. لهذا السبب يعتقد تشافي أنه يمكن أن يكون داعمًا رائعًا للتسديد لسيرجيو بوسكيتس بخط الوسط. وستكون قيمة الصفقة 20 مليون يورو ، وهو رقم سيدفعه برشلونة في الساعات التالية لإغلاق توقيعه ؛ على الرغم من أن أتلتيكو مدريد يمكن أن يظهر كمنافس على الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى