الرياضة العالمية

برشلونة يكشف حقيقة عودة “نيمار” في الميركاتو الصيفي

رد جوردي كاردونير، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، على التقارير التي تتحدث عن عودة البرازيلي الدولي نيمار داسيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية .

وقال جوردي كاردونير في مؤتمر صحفي في ملعب “كامب نو”: “ما هو صحيح في الوقت الحالي ما قرأته وما سمعته يبدو دقيقا، وهو أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة”، مضيفا أن برشلونة لم يتصل بعد باللاعب الذي انتقل من البلوجرانا إلى باريس سان جرمان الفرنسي في 2017 مقابل 222 مليون يورو .

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نيمار توصل إلى “اتفاق شفهي” مع برشلونة الذي حمل ألوانه بين 2013 و2017 وأحرز معه دوري أبطال أوروبا في 2015، مشيرة إلى موافقته على تخفيض راتبه إلى النصف مقابل ما يتقاضاه حاليا، لينال 24 مليون يورو قريبًا مما كان يتقاضاه في برشلونة.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة وانضم إلى سان جيرمان عام 2017 في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو (252 مليون دولار)، لكن تقارير في إسبانيا وفرنسا ذكرت أن النجم البرازيلي قد يعود إلى برشلونة قبل بداية الموسم المقبل.

وقضى نيمار (27 عاماً) 4 مواسم مع برشلونة الذي كان قد انضم إليه في 2013، وتوج معه بعدة ألقاب منها لقب دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني.

وخلال الفترة التي قضاها مع باريس سان جيرمان، عانى نيمار كثيراً من الإصابات كما واجه قضية تتعلق بتهمة اغتصاب، لكنه نفى الأمر في وقت سابق من يونيو الجاري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى