الرياضة العالمية

برشلونة ينوي التخلص من 6 لاعبين لتأمين صفقاته الجديدة

يسعى برشلونة الإسباني إلى تأمين صفقاته في الموسم الجديد، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها أندية أوروبا، بعد تعليق الموسم لمدة تخطت شهرين، وتأثر موارد هذه الأندية.

ويضع برشلونة أهدافًا رئيسية لتعاقداته في الموسم المقبل، على رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، الأمر الذي يعني ضرورة بيع بعض اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لإبرام هذه الصفقات.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن النادي الكتالوني استقر على مجموعه من لاعبيه يمكن الاستغناء عنهم بنهاية الموسم سواء بالبيع أو تضمينهم في صفقة تبادلية.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة ليس لديه مشكلة في التخلي عن اللاعب جونيور فيربو لنظيره إنتر ميلان، في مقابل الحصول على خدمات لاوتارو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدافع الفرنسي جان كلير توديبو يعتبر من الأوراق الرابحة للبارسا، الذي يمتلك عروضا كثيرة من أندية إيفرتون، وباير ليفركوزن وموناكو.

وكشفت الصحيفة، أن النادي الكتالوني، يضع نجومه رافينيا ألكانتارا، موسى واجي، نيلسون سيميدو، أرتورو فيدال، ضمن قائمة اللاعبين المتوقع الاستغناء عنهم، خلال موسم الانتقالات المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى