الرياضة العالمية

برشلونة يُخطّط لخطف بول بوجبا مجانًا في الصيف

أفادت تقارير أن برشلونة يتطلع إلى التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا، في صفقة انتقالٍ مجانيةٍ، الصيف المقبل.

اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي ارتبط أيضًا بريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، لديه أقل من 12 شهرًا على انتهاء عقده في أولد ترافورد، ويكافح الطرفان للتوصل إلى اتفاق بشأن التمديد.

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية؛ أجرى مينو رايولا وكيل بوجبا وخوان لابورتا رئيس برشلونة محادثاتٍ، خلال الأيام القليلة الماضية؛ لمناقشة الوضع الحالي للاعب خط الوسط.

يُعتقد أن الوجهة المفضلة لبوجبا هي ريال مدريد، ولكن منذ رحيل زين الدين زيدان في سانتياغو برنابيو؛ سيُنظر اللاعب الفرنسي، الآن، في خيارات أخرى مطروحة على الطاولة.

سيُواصل لوس بلانكوس الضغط؛ من أجل التعاقد مع بوجبا في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، وسيَفعلون الشيء نفسه أيضًا لمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، على الرغم من أن برشلونة يعتقد أن لديهم فرصة قوية لجذب لاعب خط وسط مان يونايتد إلى “كامب نو”، كما يمكنهم تقديم له دور البطولة كواحد من اللاعبين الرئيسيين في النادي.

يرغب أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق اليونايتد، في الحفاظ على بوغبا، ولا يتخلى الشياطين الحمر عن الأمل في الاتفاق على عقد جديد مع اللاعب قبل نهاية هذا العام.

حقق بوجبا بدايةً مشرقةً للموسم الجديد، حيث قدّم سبع تمريرات حاسمة في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي لاعب آخر حتى الآن، هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى