أهم الأخبارالرياضة العالمية

برشلونة يُصارع أتلتيكو مدريد على قمة الدوري الإسباني اليوم في “كامب نو”

تشتعل الإثارة، اليوم، عندما يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة في تمام الرابعة والربع مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

قد يكون السباق المثير على لقب الدوري الإسباني مهيأ لتحقيق منعطف آخر عندما يستقبل برشلونة أتلتيكو مدريد في “كامب نو”.

المعركة من أجل التفوق في دوري الدرجة الأولى الإسباني؛ تسير على قدم وساق، مع الفرق الثلاثة الأولى أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة، كلها مفصولة بنقطتين فقط، واليوم السبت؛ سينكشف فصل آخر من سباق اللقب المثير هذا، عندما يستضيف برشلونة أتلتيكو مدريد في “كامب نو”.

خطى برشلونة خطوات عملاقة تحت وصاية رونالد كومان، وكان الفريق الأكثر إثارة في الدوري الإسباني، هذا الموسم.

ومع ذلك، فإن البلوغرانا كان أيضًا عرضة للأداء الغريب المخيب للآمال، كما كان واضحًا مؤخرًا ضد غرناطة، بينما يمتلك رجال رونالد كومان ثالث أفضل سجل على أرضهم، فقد تراجعوا أيضًا في ست نقاط من أصل 17 في “كامب نو”.

كان أتلتيكو مدريد، هو صاحب الصدارة في الدوري الإسباني طوال الأشهر الماضية، مع تقدمه في صدارة الجدول مرة واحدة حتى وصل إلى فارق كبير، ومع ذلك، بعد أن تمكنوا من الفوز بسبع فقط من آخر 14 مباراة في الدوري؛ تقلّص فارقهم في القمة إلى نقطتين فقط.

ومع ذلك، لا تزال ثرواتهم ثابتة في أيديهم ومع أفضل سجل دفاعي في دوري الدرجة الأولى، دييغو سيميوني. سوف يتوهمون فرصهم.

مباراة الدور الأول، التي أقيمت في واندا متروبوليتانو في نوفمبر، شهدت فوز أتلتيكو مدريد بفارق بسيط “1-0” على برشلونة، وسجل يانيك كاراسكو الهدف الوحيد.

وفي تمام الثانية ظهرًا بتوقيت ليبيا؛ يلتقي فريق ديبورتيفة ألافيس وليفانتي، بينما يستقبل فريق قادش نظيره هويسكا، في السادسة والنصف.

وفي تمام التاسعة مساءً؛ يستضيف فريق أتلتيك بيلباو نظيره أوساسونا في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى