الرياضة العالمية

برشلونة يُصدر بيانًا رسميًا حول مدرب الفريق بعد الهزيمة بكلاسيكو الدوري الإسباني

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا بشأن مدرب فريق الكرة رونالد كومان، بعد الخسارة أمام ريال مدريد بكلاسيكو الدوري الإسباني اليوم.

وكان فريق ريال مدريد قد حسم كلاسيكو الدوري الإسباني أمام مضيفه برشلونة، بهدفين مقابل هدف بكلاسيكو الدوري الإسباني، الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الـ”كامب نو” بقمة مباريات الجولة العاشرة من “الليجا”.

وعقب المباراة تعرّض رونالدو كومان لأعمال عنف من جانب الجماهير، خلال خروجه بسيارته من ملعب الـ”كامب نو” بسبب النتائج السلبية للفريق.

من جانبه نشر برشلونة بيانًا رسميًا ردًا على هذه الأحداث، أدان فيه أعمال العنف من الجماهير تُجاه كومان حيث قال في تغريدة نشرها النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “برشلونة يُدين علنًا الأعمال العنيفة والازدراء الذي تعرّض له مدرب الفريق رونالد كومان بعد مغادرة الكامب نو”.

وواصل: “النادي سيتخذ إجراءات أمنية وتأديبية تجنبًا لتكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة، مرة أخرى”.

يُذكر أنه بهذه النتيجة تزداد معاناة برشلونة بالدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل مركزًا متاخرًا بجدول ترتيب الدوري، وتحديدًا المركز الثامن برصيد 15 نقطة، وكان يأمل في تحقيق الفوز بالكلاسيكو وسط الجماهير للحصول على دفعة معنوية للعودة من جديد لمستواه المعهود.

أما ريال مدريد فقد رفع رصيده لدى 20 نقطة، محتلًا صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى