الرياضة العالمية

برشلونة يُغرق الغواصات الصفراء بخمسة أهداف

واصل نادي برشلونة الإسباني سلسلة اللاهزيمة في بطولة الدوري بفوز جديد على حساب فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين على ملعب كامب نو.

وافتتح برشلونة الأهداف في المباراة، عن طريق اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 11 وذلك قبل أربعة دقائق من تسجيل مواطنه باولينيو هدف البلاوجرانا الثاني في شباك فياريال.

وقبل نهاية الشوط الأول، استطاع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة رائعة من زميله أندريس إنييستا.

وفي الشوط الثاني، حاول برشلونة زيادة النتيجة على حساب الغواصات ولكن نجح فياريال في تسجيل هدف عكس سير اللقاء في الدقيقة 54 عن طريق الإيطالي الدولي نيكولا سانسوني.

الدقيقة 87 من زمن الشوط وبعد فاصل مهاري من الكرواتي إيفان راكيتيتش بالجهة اليمنى لفريقه مرر الكرة لزميله الفرنسي عثمان ديمبلي ليسجل الهدف الرابع لبرشلونة، قبل تسجيل الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني بعد مرواغات رائعة لدفاعات فياريال ووضع الكرة من فوق الحارس أسينخو.

بتلك النتيجة، زاد رصيد برشلونة في صدارة الترتيب لجدول الدوري الإسباني عند النقطة 90، وتجمد رصيد فياريال عن النقطة 57 في المرتبة السادسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى