الرياضة العالمية

برشلونة يُفكّر في استبدال جوردي ألبا بباستوني

يُقال إن برشلونة يفكر في صفقةٍ مبادلةٍ، من شأنها أن تضمّ أليساندرو باستوني لاعب إنتر إلى النادي، مقابل جوردي ألبا.

أمام ألبا ثلاث سنوات متبقية على عقده الحالي، وشرطٌ جزائيٌ ضخمٌ بقيمة 429 مليون جنيه إسترليني، ولكن نظرًا لأنه أحد أكبر اللاعبين في الحصول على راتب في النادي، يفكّر العمالقة الكتالونيون في نقله هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”؛ فإن إنتر بطل الدوري الإيطالي هو أحد الأندية التي عبّرت عن اهتمامها بألبا، على الرغم من أنهم سيجدون صعوبةً في تمويل صفقة نقدية لتوقيعه، هذا الصيف.

ويُعاني برشلونة أيضًا ماليًا، وحذر رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، من أن النادي يجب أن يخفض إنفاقه إذا رغب في تجديد عقد ليونيل ميسي.

إذا أراد فريق رونالد كومان تجنيد لاعبين جدد هذا الصيف، فمن المحتمل إمّا أن يوقّعوا انتقالات مجانية، كما فعلوا بالفعل مع سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وممفيس ديباي، أو التفاوض على صفقات تبادل مع لاعبين آخرين وأندية أخرى.

يُعتقد أن باستوني لاعب إنتر، البالغ من العمر 22 عامًا، يحظى بإعجاب من قبل إدارة برشلونة، لكن من غير المرجح أن يفرط الفريق الإيطالي في أحد المدافعين المميزين بسهولة، بينما لا يفكر ألبا حاليًا في الخروج من النادي الكتالوني.

لعب باستوني 41 مباراةً في جميع المسابقات مع إنتر الموسم الماضي، حافظ على نظافة شباكه 17 في الدفاع، بينما لعب ألبا 49 مباراةً مع برشلونة، وسجل خمسة أهداف وقدم 15 تمريرةً حاسمةً من الظهير الأيسر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى