الرياضة الليبية

برنامج حافل للمدربين المحليين بإشراف الإسباني “رامون”

سيباشر المدير الفني الإسباني رامون كاتالا مهامه رسمياً كمدير فنيّ للاتحاد الليبي لكرة القدم، للإشراف على كافة المنتخبات السِنية والعُمرية.

ويُعد الإسباني رامون من الخبرات التدريبية الكبيرة في عالم التدريب، فهو يتمتع بسيرة ذاتية واسعة، حيث عمل بالعديد من الدول وأشرف على العديد من الأندية الشهيرة، وهو متحصل على أعلى الشهادات من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي الفيفا.

وسبق للإسباني رامون أن عمل بإسبانيا مع العديد من أنديتها الشهيرة، أبرزها سلتا فيغو وأساسونا وسرقسطة وإسبانيول وبرشلونة وسالامانكا وريوفاليكانو، كما عمل مع كبار المدربين أمثال الأسطورة الهولندية الراحل يوهان كرويف والبلغاري ستوشكوف والدنماركي لادروب وفان فيردي وبوتشاتينو، ومواطنه الإسباني خافيير كليمنتي.

كما عمل رامون مع العديد من المنتخبات منها منتخب نيكاراغوا وبلغاريا وقطر والصين واليابان، إلى جانب العديد من الأندية الأخرى، وآخر محطاته التدريبية كانت مع فريق ديناموكييف الأوكراني.

هذا وسيباشر المدير الفني الجديد مهامه رسمياً خلال الأيام القريبة القادمة، حيث سيُشرف على إعداد خطة وبرنامج عمل للمنتخبات السنية والعُمرية، كما سيُشرف على العديد من الدورات التدريبية لمدربينا المحليين، وسيعقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع مدربي قطاع الناشئين والفئات العمرية والسنية بمختلف الأندية، حيث سيقوم قريباً بجولة ميدانية تشمل عدداً من المدن.

زر الذهاب إلى الأعلى