الرياضة العالمية

برونو فرنانديز يكشف عن غضبه لفشل صفقة انتقاله لتوتنهام في 2019

اعترف برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، أنه شعر “بالغضب الشديد” بعد أن فشل في الانتقال من سبورتنج لشبونة إلى توتنهام هوتسبير في عام 2019.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، 63 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة في 137 مباراة مع سبورتنج عبر جميع المسابقات بين يونيو 2017 ويناير 2020 ، وتم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الممتاز في مناسبتين.

لفت مستوى فرنانديز المثير للإعجاب في موطنه البرتغال أنظار عدد من كبار الأندية الأوروبية بما في ذلك توتنهام تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو ، الذي فشل في محاولة للتعاقد مع لاعب خط الوسط في أغسطس 2019.

بدلاً من ذلك، أنفق توتنهام رسمًا قياسيًا للنادي على تانجوي ندومبيلي في ذلك الصيف وقاموا أيضًا بضمّ جيوفاني لو سيلسو على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء، وفشل كلا اللاعبين في الوصول إلى المستويات المتوقعة في شمال لندن وغادرا النادي على سبيل الإعارة الشهر الماضي ، وانضما إلى نابولي و فياريال على التوالي.

في غضون ذلك ، حصل فرنانديز في النهاية على حلمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية عام 2020 ، حيث انضم إلى مانشستر يونايتد في صفقة وصلت إلى حوالي 67 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك ، كشف لاعب أودينيزي وسمبدوريا السابق أنه كان حريصًا على الانضمام إلى توتنهام قبل أن يعلم باهتمام يونايتد وكان محبطًا من انهيار صفقة الانتقال إلى شمال لندن.

وفي حديثه إلى ذا أتلتيك ، قال فرنانديز: “من الواضح أنني أردت أن أذهب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، المدرب ماوريسيو بوكيتينو ، هو الذي أرادني هناك، لقد كان عرضًا جيدًا لكن سبورتنج بذل قصارى جهده لإبقائي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى