الرياضة العالمية

بريندان رودجرز يخرج من خيارات مانشستر يونايتد لخلافة رانجنيك

أكدت تقارير أن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي لم يعد داخل دائرة اهتمام مانشستر يونايتد لخلافة رالف رانجنيك في أولد ترافورد.

سيبقى رانجنيك مسؤولاً عن الشياطين الحمر حتى نهاية الموسم قبل أن يتنحى لتولي دور استشاري لمدة عامين مع أبطال إنجلترا 20 مرة.

ارتبط رودجرز بقوة بالمنصب في أعقاب رحيل أولي جونار سولشاير، حيث أثار المدرب البالغ من العمر 49 عامًا إعجاب النادي خلال فترة وجوده في ملعب كينج باور.

فاز الأيرلندي الشمالي بلقبين العام الماضي وهما كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر لكن موسمه المخيبة للآمال 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز ترك الثعالب في المركز 11 في الجدول، بفارق 19 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى.

وفقًا لشبكة “ESPN”؛ فإن معاناة ليستر هذا الموسم، والتي أدت أيضًا إلى فشلها في التأهل إلى دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي، أنهت فرص رودجرز في الاقتراب من مان يونايتد.

ويزعم التقرير أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان وإريك تين هاج مدرب أياكس والإسباني لويس إنريكي هم المرشحون الرئيسيون لهذا الدور في الوقت الحالي.

يُزعم أن ليستر لا يزال يدعم رودجرز وسط اقتراحات بأن المدرب الرئيس يتعرض لضغوط في استاد كينج باور بسبب نتائج الفريق غير المتسقة.

زر الذهاب إلى الأعلى