الرياضة العالمية

بسبب الإصابة.. بوجبا يواجه مستقبل غامض مع يوفنتوس

بحسب ما ورد، يفكر يوفنتوس في إنهاء عقد بول بوجبا في النادي وسط استمرار إصابة اللاعب الفرنسي.

عاد اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى السيدة العجوز في انتقال مجاني للمرة الثانية في الصيف، بعد أن غادر مانشستر يونايتد عند انتهاء عقده.

وقّع بوجبا عقدًا لمدة أربع سنوات مع فريق المدرب ماسيميليانو أليجري، لكنه لم يظهر بعد بشكل تنافسي هذا الموسم، بعد أن مر بفترة عصيبة مع الإصابات.

تعرض اللاعب الدولي الفرنسي في البداية لإصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة ودية قبل الموسم ضد تشيفاس المكسيكي في يوليو، مما أجبره على الغياب عن كأس العالم بعد تعافيه من تمزق الغضروف المفصلي.

بعد أن تخلص من الإصابة خلال أشهر الشتاء، قام بوجبا أخيرًا بالتواجد في قائمة الفريق في يوم المباراة التي خسرها يوفنتوس أمام مونزا في 29 يناير، حيث كان بديلاً غير مستخدم في تلك الخسارة 2-0.

ومع ذلك، فقد تم التأكيد منذ ذلك الحين على أن لاعب خط الوسط عانى من انتكاسة جديدة، مما أدى إلى تأخير عودته إلى اللعب أكثر في ضربة مريرة لكل من النادي واللاعب.

يبدو أن الإحباط يتزايد على ما يبدو، وتدعي صحيفة “ديلي ميل” أن يوفنتوس قد يذهب إلى حد إنهاء عقده في المستقبل القريب.

يمكن أن يحاول البيانكونيري أيضًا بيع لاعب الوسط المصاب، مع الانتقال إلى الدوري الأمريكي ليس بعيدًا عن نطاق الاحتمالات بعد الخلاف الأخير بين بوجبا ويوفنتوس.

ويضيف التقرير أن بوجبا دمر التناغم في غرفة الملابس بسبب مسار علاجه، حيث رفض في البداية الجراحة على أمل اللعب في مونديال 2022.

في نهاية المطاف، تعرض رجل مانشستر يونايتد السابق للجراجة، لكن من المفترض أن يوفنتوس يشير بأصابع الاتهام إلى خطة علاجه بسبب انتكاساته الأخيرة.

مع توقيع بوجبا على صفقة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني عند عودته إلى تورينو، يفكر يوفنتوس في قطع العلاقات مع اللاعب تمامًا، وبعد ذلك يمكن أن يحاولوا تعزيز خط وسطهم بتوقيع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى