بسبب تصريحاته.. مُهاجم “الزمالك” المصري تحت طائلة العقوبات

أعلنت لجنة الكرة في نادي “الزمالك” المصري، عن فرض عقوبات مُشدّدة على مصطفى محمد، مُهاجم الفريق، على خلفية هجومه على اللجنة الثلاثية المكلّفة بإدارة النادي، خلال أحد البرامج الرياضية.

وقال مصدر داخل “الزمالك”، إن الاجتماع المقرر عقده، ظهر اليوم الخميس، سيسفر عن اتخاذ القرار المناسب ضد اللاعب، بعدما انتهك تعليمات الإدارة بخصوص التوقف عن الإدلاء بأي تصريحات إعلامية دون أخذ إذن مسبق.

وقررت إدارة الكرة في “القلعة البيضاء”، فرض غرامة مالية على اللاعب بموجب للائحة، مع التفكير في تطبيق عقوبات أخرى ضده، ردًا على هجومه على اللجنة الثلاثية إضافة إلى تغيبه عن بعض التدريبات.

وكان مصطفى محمد، قد دخل في مواجهة مع اللجنة المكلّفة بإدارة “الزمالك”، بسبب إصراره على الاحتراف الخارجي، في وقت تعتبر فيه اللجنة أن مثل هذا الطلب غير مناسب.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد، خرج عن صمته وتحدث للمرة الأولى عن أزمته المتعلقة برغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

ويسعى مصطفى محمد للانتقال إلى صفوف “سانت إيتيان”، الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن إدارة الزمالك ترفض ذلك.

وقال مصطفى محمد في تصريحات تلفزيونية: تلقيت بعض العروض المغرية وأحدها قيمته عشرة أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك ورفضته بسبب حلم بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: لا يوجد وضوح في الكلام معي من جانب الزمالك، وفي بعض الأوقات تحدث معي مسؤولو النادي وأكدوا لي بمساعدتي على الاحتراف، وتحدثت مع مسؤولي الزمالك منذ منتصف ديسمبر الماضي بشأن رغبتي في الاحتراف والوقت لا يزال متاحا للبحث عن بديل لي، وأنا لست متمردًا، ولكنهم يتهمونني بذلك ويتعمدون إقحام الجمهور في الأمر.


Posted

in

by