الرياضة العالمية

بسبب دي يونج.. بيانيتش يقترب من الانتقال لأحد الأندية الخليجية

تمكن برشلونة من العثور على بعض التعديلات المتأخرة في سوق الانتقالات، بعد أن وافق مؤخرًا على خروج صامويل أومتيتي، بينما تمكن من تسجيل جول كوندي.
مع اقترابنا من الأيام القليلة الأخيرة من سوق الانتقالات، يمكن لبرشلونة أن يتخلص من لاعب آخر، حيث أعرب نادٍ لم يكشف عن اسمه من قطر مؤخراً عن رغبته في التعاقد مع ميراليم بيانيتش.
هذا ما ذكره تقرير صحفي، الذي يشير إلى أن لاعب خط وسط برشلونة قد يغادر كامب نو، في وقت متأخر من النافذة.
وعلى خلفية فترة إعارته في بشكتاش الموسم الماضي، لم يكن من المتوقع أبداً أن يصبح بيانيتش جزءاً من تشكيلة تشافي في موسم 2022/23، ومع ذلك، ترك المخضرم انطباعًا جيدًا في التدريب.
تجربته وفهمه لخطط تشافي أجبرت برشلونة على الاحتفاظ به، أو على الأقل عدم التسرع في رحيله.
تم تعزيز دور بيانيتش في الفريق كبديل لسيرجيو بوسكيتس بشكل أكبر، بعد خروج نيكو جونزاليس على سبيل الإعارة، ومع ذلك مع احتمال بقاء فرينكي دي يونغ في كامب نو، يواجه البوسني مرة أخرى مستقبلاً غامضاً في النادي.
ويبدو أن برشلونة لن يمانع رحيل بيانيتش في وقت متأخر من النافذة، مع العلم أن خروج لاعب خط الوسط قد يساعده في البحث عن لاعبين جدد في السوق.
يتطلع برشلونة إلى انتقالات لاثنين من الظهيرين لفترة طويلة الآن، مع بيع بيانيتش، يمكن أن يكونوا في وضع يمكنهم من التوقيع على واحد على الأقل، وربما حتى اثنين، إذا تمكنوا أيضاً من تفريغ بيير إيميريك أوباميانج أو ممفيس ديباي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى