الرياضة العالمية

بسبب كورونا.. رئيس الإنتر يصف رئيس رابطة الدوري الإيطالي بـ”المهرج”

وصف رئيس نادي إنتر ميلان ستيفن تشانج (28 عاما)، رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم باولو دال بينو  بأنه “مهرج” عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرارات اللحظة الأخيرة التي اتخذها مسؤولو الرابطة مع انتشار فيروس كورونا.

 

 

وكانت  الحكومة الإيطالية  قد حظرت كافة الأحداث الرياضية في المناطق الأكثر تضررا في البلاد بما في ذلك ميلانو وتأجلت حتى الآن عشر مباريات في الدوري فيما تقرر إقامة مباريات بدون جماهير  أو بحضور  جماهير من مناطق لا تتأثر بالفيروس.
 

 

وقال تشانج في تعليق على تطبيق انستجرام وجهه إلى رئيس رابطة الدوري “العبث في جدول مباريات الدوري والتعامل مع الصحة العامة باعتبارها عنصرا ثانويا هذا لا يفعله سوى شخص مهرج”.

 

وأضاف “24 ساعة ثم 48 ساعة وسبعة أيام؟ وماذا أيضا؟ ما هي خطوتك التالية؟ الآن تتحدث عن الروح الرياضية والمنافسة العادلة؟. عار عليك. حان الوقت لتحمل مسؤوليتك! هذا ما نفعله في 2020!”.

 

 

ويأتي هجوم تشانج بعدما أعلنت رابطة الدوري  تأجيل خمس مباريات كان من المقرر إقامتها مطلع الأسبوع الحالي بدون جماهير في مناطق تأثرت بانتشار الفيروس لكنها تراجعت وأجلتها إلى 13 مايو المقبل ومن بينها مباراة إنتر ميلان في ملعب يوفنتوس والتي كانت مقررة يوم الأحد.

 

 

يشار إلى أن غضب الإنتر، صاحب المركز الثالث،  جاء بعدما تأجلت له مباراتين،مقارنة بأندية اخرى لم يتم تأجيل أي مباراة لها. ويتأخر إنتر بفارق ثماني نقاط عن لاتسيو المتصدر، الذي خاض مباراتين وفاز بهما في نفس الفترة، وبفارق ست نقاط عن يوفنتوس الذي خاض مباراة واحدة منذ بدء القيود على إقامة المباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى