الرياضة العالمية

بسبب هالاند.. ليفاندوفسكي يسعى للرحيل عن بايرن ميونيخ

أفاد تقرير أن روبرت ليفاندوفسكي يفكر مرة أخرى في مستقبله في بايرن ميونيخ بعد سعي النادي لضم إيرلينج براوت هالاند.

خلال السنوات الثماني التي قضاها في البافاري، أثبت ليفاندوفسكي نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في العالم مع 343 هدفًا في 373 مباراة مع بايرن، بالإضافة إلى 72 تمريرة حاسمة.

سيبلغ اللاعب الدولي البولندي 34 عامًا في أغسطس، لكنه لا يظهر أي علامات على التقدم في العمر، حيث سجل 49 هدفًا وصنع سبع تمريرات حاسمة في 45 مباراة في موسم 2021-22.

تشمل جوائز ليفاندوفسكي في ملعب أليانز أرينا ثمانية ألقاب في الدوري الألماني، ولقب دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس ألمانيا، لكن مستقبله أصبح الآن موضع تساؤل.

يرى رجل بوروسيا دورتموند السابق أن فترة تعاقده الحالية مع بطل ألمانيا تنتهي في 2023، والمحادثات حول التمديد لم تؤد بعد إلى حل إيجابي.

علاوة على ذلك، تم اختيار بايرن ميونيخ كواحد من الفرق التي كانت على استعداد لخوض معركة من أجل توقيع هالاند، الذي تم تأكيد انتقاله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

بالنظر إلى مستوى ليفاندوفسكي الرائع في تسجيل الأهداف في سن 33، أكد حسن صالح حميديتش مدير بايرن سابقًا أن فريقه لم يشارك في المنافسة على خدمات هالاند.

ومع ذلك، فإن كلمات صالح حميديتش تتعارض مع تقرير من صحيفة “بيلد” الألمانية، الذي يزعم أن بايرن كان يحاول جذب هالاند إلى ملعب أليانز أرينا حتى اللحظة الأخيرة.

نتيجة لذلك، يُزعم أن ليفاندوفسكي لم يعد يشعر بالتقدير في بايرن بسبب سعيهم المكثف وراء هالاند، مما أدى إلى إغراق مستقبله في النادي في شك جديد.

ويضيف التقرير أن المهاجم البولندي قد أصبح غير راضٍ أيضًا عن عرض بايرن الأخير بالتمديد، لأنه يفضل عقد لمدة عامين بشروط مالية أفضل من عرض لمدة عام واحد المقدم من النادي.

استبعد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ احتمال رحيل ليفاندوفسكي هذا الصيف، لكن فريق جوليان ناجيلسمان سيبقى في موقف صعب إذا اختار المهاجم عدم إبرام صفقة جديدة.

لا يزال برشلونة مرتبطًا بقوة بخطوة لليفاندوفسكي، الذي من المفترض أنه خصص العملاق الكتالوني كنادي أحلامه وسط التكهنات المحيطة بمستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى