الرياضة الليبية

بشرى سارة للاتحاد قبل مواجهة الأهلي طرابلس في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة مديره الفني التونسي محمد الكوكي بشرى سارة قبل مباراته المرتقبة أمام الأهلي طرابلس.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية بملعب النادي في إطار استعداداته لمباراته المرتقبة أمام الأهلي طرابلس في الكونفدرالية.

وظهرت علامات الجدية والتركيز على لاعبي العميد في التدريبات التي أقيمت الليلة الماضية في ملعبه حيث يعلم الفريق بأكمله حجم المباراة التي يقبلون عليها.

وسيلتقي الاتحاد مع الأهلي طرابلس على ملعب شهداء بنينا يوم الأحد المقبل في العاشرة مساءً ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي ليتأجل حسم المتأهل لنصف النهائي إلى مباراة الإياب.

وجاءت البشرى بعدما شهدت تدريبات الفريق استعادة لياقة بعض اللاعبين المهمين قبل مباراة الإياب بعد غيابهم في مباراة الذهاب.

وأشار مصدر في الاتحاد أن كل من غازي العيادي ويوسف كارة وربيع الشادي قد عادوا من جديد الى لياقتهم البدنية وباتوا جاهزين للمشاركة في المباراة.

في الوقت نفسه، تخلص أيضًا سند الورفلي من الإصابة البسيطة التي كان يشكوا منها والتي أجبرته على التواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى