الرياضة العالمية

بشكل نهائي.. سان جيرمان يحسم مصير رحيل مبابي إلى ريال مدريد 

كشفت صحيفة ” Le Parisien ” الفرنسية عن قرار مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن مستقبل كيليان مبابي نجم الفريق وموقف الإدارة من رحيل اللاعب إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

ونوهت التقارير الفرنسية إلى أن ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان قرر استمرار مبابي مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وإغلاق الباب في وجه مسئولي ريال مدريد بشأن ضم اللاعب.

 

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي الميرنجي سينتظرون لصيف 2021 للدخول في مفاوضات جديدة مع مبابي بعد قرار إدارة الفريق الفريق الفرنسي باستمرار اللاعب.

 

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن مبابي، قرر تأجيل أي تفكير خلال الفترة الحالية، بخصوص الرحيل عن  الفريق الفرنسي في الصيف المقبل.

 

وقال موقع “le10sport” الفرنسي، إن مبابي يفكر الآن في تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022 مع سان جيرمان، على أن يتم وضع شرط فيه يسمح له بالانضمام إما إلى ريال مدريد أو ليفربول بسعر معقول.

وأكد الموقع أن المحادثات لا تزال مستمرة بشأن توقيع مبابي على عقد جديد بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ووفقا لذلك وفي حال تجديد عقد مبابي فسيكون من الصعب على الريدز والملكي ضم اللاعب خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية بسبب كورونا. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى