أهم الأخبارالرياضة الليبية

بطلب من أسامة الحمادي.. مدرب الحراس مفتاح غزالة يواصل المشوار مع الاتحاد

أعلنت اليوم الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد أن المدير الفني الجديد للفريق الأول أسامة الحمادي قد قرر تجديد الثقة في مدرب الحراس مفتاح غزالة ومواصلة المشوار في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وكان مفتاح غزالة كان حارس مرمى سابقًا لفريق الاتحاد والمنتخب الوطني، و بعد أن أنهى مشواره الكروي أعلن اعتزاله وانخرط في مجال تدريب حراس المرمى، كما تحمل المسؤولية مع تكليف أسامة الحمادي في الموسم الماضي، ونجح في التتويج ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم مع العميد.
شارك غزالة، قبل أيام، في دورة متقدمة لتدريب حراس المرمى في مدينة سراييفو بالبوسة؛ لتطوير معارفه بشأن كل ما يتعلق بمجال التدريب الرياضي لحراس المرمى.

يذكر أن الاتحاد أعلن خلال اليومين الماضيين عن تعيين أسامة الحمادي مديراً فنياً للفريق، خلفاً للتونسي محمد الكوكي الذي قام النادي بفسخ التعاقد معه بالتراضي تأكيدًا لانفراد ريميسا.

ويشار إلى أن إدارة العميد قررت الاستقرار على بقاء محمد الحمروني كمساعد مدرب، وهو لاعب دولي سابق بالفريق والمنتخب الوطني وأيضاً أسامة بحر من الطاقم الفني.

أما من الطاقم الإداري فقد تقرر اختيار الدولي السابق يونس الشيباني ليخلف لزميله المدافع هشام شعبان، الذي استقال من منصبه وضياء الهنشيري ووقع أيضًا اختيار سُقراط بركاتي كمعد بدني أحمد فاريني اختصاصي تأهيل إصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى