الرياضة العالمية

بعد أزمة مباراة البرازيل.. الغيابات تضرب تشكيلة الأرجنتين أمام بوليفيا

أجرى منتخب الأرجنتين آخر حصة تدريبية له في العاصمة بوينوس آيرس، تحضيرًا لمواجهة بوليفيا، يوم الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بعد أيام قليلة من أزمة إلغاء مباراة البرازيل.

وكان الاتحاد الأرجنتيني قد أعلن عودة رباعي التانجو المحترف في البريميرليج، إيمليانو مارتينيز وبوينديا وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو، لإنجلترا بعد تسببهم في الأزمة التي نشبت أمام البرازيل.

كما سيفتقد المنتخب الأرجنتيني في مباراة الخميس لخدمات حارسه فرانكو أرماني للإصابة، حيث قرر المدرب سكالوني استدعاء حارس بوكا جونيورز أجوستين روسي.

وكتب الاتحاد الأرجنتيني عبر حسابه على تويتر: التدريب المسائي تحت الأمطار – نضع الرتوش الأخيرة لمباراة الخميس أمام بوليفيا، ومن المتوقع أن يخوض راقصو التانجو تشكيلة المباراة بكلٍ من – خوان موسو – ماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – خيرمان بيزيلا – نائويل مولينا – آنخيل دي ماريا – لياندرو باريديس – رودريجو دي باول – إيزيكيل بالاسيوس – ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز.

ومع انتظار تحديد مصير مواجهة البرازيل، تحتل الأرجنتين وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق 6 نقاط، خلف البرازيل صاحبة الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى