الرياضة العربية

بعد أن أطاح بقسنطينة.. مولودية وهران يصعد للمركز الثالث في الدوري الجزائري

صعد “مولودية وهران” للمركز الثالث في الدوري الجزائري، وذلك إثر فوزه على شباب قسنطينة بثلاثية لهدف وحيد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وجاءت أهداف الضيوف عبر كلّ من زوبير مطراني، وبوعلام مصمودي ومحمد بشير بلومي، في الدقائق 4 ،32 ،77، بينما سجّل عبد الحكيم أمقران، الهدف الوحيد لشباب قسنطينة مطلع الدقيقة 72.

وبهذا الفوز الثمين، رفع مولودية وهران رصيده إلى 24 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن وفاق سطيف وأولمبي المدية أصحاب الصدارة برصيد 27 نقطة، فيما توقف رصيد قسنطينة عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي لقاء آخر، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة اتحاد بلعباس ومضيفه نصر حسين داي، ليصبح في رصيد الأول 14 نقطة مقابل 11 نقطة للثاني.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد بادر رشيد ناجي بخطف هدف التقدم في الدقيقة الثانية عشرة من ركلة جزاء، فيما عدّل علي هارون للضيوف في الدقيقة 68 من علامة الجزاء أيضا.

وضمن نفس الإطار، عاد فريق اتحاد بسكرة لتحقيق الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية، بعد فوز ثمين وصعب على حساب اتحاد الجزائر بهدف نظيف حمل توقيع حمزة سالم في الدقيقة 52، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة، بينما توقف رصيد اتحاد الجزائر عند 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى