الرياضة العربية

بعد إصابة “جنش”.. مدرب حراس المنتخب المصري في قفص الاتهام

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الجمعة، تعرض محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى المنتخب، لإصابة قوية، ليتم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، للخضوع إلى أشعة لتحديد إصابته.

وأثبتت الأشعة التي أجريت للاعب إصابته بقطع في وتر إكليس، وبالتالي يصعب على اللاعب استكمال البطولة ليغادر قائمة منتخب مصر الذي سيستكمل الكان 2019 بقائمة تضم 22 لاعبا بعد مغادرة “جنش”.

 

اتهامات ومؤامرات

إصابة محمود جنش، وضعت مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أحمد ناجي، فى قفص الاتهام، و أثارت العديد من التساؤلات، خاصة أنها لم تكن الحالة الأولى من نوعها.

ومع الإعتراف بأن الإصابات دائما، ما تكون قضاء وقدر، إلا أن العديد من الجماهير المنتمية لنادي الزمالك قد اتهمت أحمد ناجي، بتعمد إصابة حارسها الأمين محمود جنش، من أجل إبعاده عن المنافسة على حجز مقعد بالتشكيلة الأساسية للمنتخب، لصالح نظيره محمد الشناوي، الذي يحمي عرين النادي الأهلي، والذي ينتمي له أيضا، أحمد ناجي.

 

تجارب سابقة

على جانب آخر، يري البعض أن التدريبات القوية التي يعتمد عليها أحمد ناجي، دائما ما تتسبب في إصابة حراسه، ففي النسخة الـ31 من بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالجابون عام 2017، تعرض المنتخب المصري لضربة قاصمة بإصابة حارسيه شريف إكرامي وأحمد الشناوي، وكان ناجي وقتئذ، هو المسئول عن تدريب حراس المرمى في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، ليضطر المنتخب المصري للاعتماد على الحارس المخضرم عصام الحضري فقط على مدار أحداث البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى