أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

بعد إصابته بالصليبي.. نسيم بدروش ترك كرة القدم وفضّل السلة

تلقى جمهور الأهلي طرابلس صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، أضاعت عليه جزء من فرحته بلقب السوبر الذي حققه الفريق أمس على حساب نظيره النصر.

وجاءت الصدمة بعدما أعلن النادي الأهلي رسميًا إصابة لاعبه نسيم بدروش بقطع في الرباط الصليبي، على هامش المباراة التي تُوج فيها فريقه أمس باللقب.

ويعتبر نسيم بدروش واحدًا من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة السلة في الأهلي طرابلس، وإصابته ستكون بمثابة صدمة كبيرة للغاية للجماهير، وسيكون له تأثير سلبي على أداء الفريق.

وبات من المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب مدة لن تقل عن ستة أشهر، حيث سيُجري خلال الأيام المقبلة جراحة في الركبة، وبعدها سيخضع لفترة تأهيل طويلة للعودة من جديد إلى الملاعب.

نسيم بدروش أو الدكتور نسيم هو طالب بكلية طب الأسنان، واقترب من إنهاء مشواره التعليمي فيها.

بدأ نسيم بدروش الرياضة كلاعب لكرة القدم في ناشئي الأهلي طرابلس، ولكنه مع الوقت غيّر وجهته إلى كرة السلة مع أخيه ولعب في نادي اليرموك.

ضحّى بدروش بالعديد من العروض الاحترافية الخارجية من أجل دراسته، ويسعى جاهدًا لإنهاء مشواره التعليمي والتخرج من كلية الطب، خاصة أنه يرى أنها أمر مهم للغاية، حيث إنه واجه صعوبات كبيرة في التوفيق بين ممارسة الرياضة والدراسة إلا أنه تفوق على كل هذه التحديات.

سبق أن أكد اللاعب أنه تلقى العديد والعديد من العروض المحلية من أكثر من نادي خلال السنوات الماضية، إلا أنه يشعر بالراحة في الأهلي طرابلس ولا ينوي الرحيل طالما هو سعيد في النادي.

الأهلي طرابلس يتعاقد مع النجم الأردني محمد أبوزريق
الأحوال الجوية تؤجل لقاء شمال بنغازي والأنوار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى