الرياضة الليبية

بعد إقالة “جاريدو”.. النجم الساحلي يمنح “إيتو” قبلة الحياة

منحت إدارة النجم الساحلي التونسي، لاعبها الليبي، مهند عيسى، إيتو، قبلة الحياة، بعدما قررت فسخ تعاقدها مع المدرب الإسباني، خوان كارلوس جاريدو.

وقررت إدارة النادي التونسي، اليوم السبت، إقالة المدرب الإسباني، من منصبه بداعي تردي نتائج أبناء سوسة تحت قيادته، على الرغم، من نجاحه في العبور بالفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، متصدرا عن المجموعة الثانية.

ويعد لاعبنا الليبي، مهند عيسى “إيتو”، من أكثر العناصر المستفادة من هذا القرار، نظرا لملاصقته دكة بدلاء النجم الساحلي، خلال تواجد خوان كارلوس جاريدو على رأس القيادة الفنية لليتوال.

رحيل جاريدو، عن سوسة، سيمنح مهند عيسي إيتو، فرصة للتعبير عن نفسه والتمرد على دكة البدلاء التي عانى منها خلال الفترة الماضية، بسبب تجاهل المدرب الإسباني.

ويبقى على لاعبنا الليبي، أن يحجز مكانه بتشكيلة الفريق الأساسية خلال الفترة المقبلة مع المدرب الجديد، ليثبت خطأ وجهة نظر المدرب الإسباني، الذي جمده طوال فترة عمله مع النجم.

وتعاقد الفريق التونسي، مع مهند “إيتو”، بعد ظهوره بمستوى مميز خلال تدريبات النجم الساحلي، والمباريات الودية التي خاضها مع الفريق، ليجذب أنظار التونسي فوزي البنزرتي، المدير  الفني للفريق وقتئذ، والذي أوصى بضرورة التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي.

يذكر  أن “مهند” صاحب الـ25 عامًا، سبق أن خاض تجربة اللعب في عدة أندية منها رفيق صرمان ووفاق صبراتة والأولمبي الزاوية، والأهلي طرابلس، ويجيد اللاعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، كما انضم إلى فرسان المتوسط في أكثر من مناسبة‎.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى