الرياضة العالمية

بعد إيقاف “كافاني”.. “مانشستر يونايتد” مُهدّد بفقدان 3 لاعبين أمام “أستون فيلا”

يخوض فريق “مانشستر يونايتد”، اليوم الجمعة، مباراة مهمة أمام نظيره “أستون فيلا “،ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “أولد ترافورد”.

ويدخل الفريقان المباراة في حالة جيدة ، حيث لم يخسر “فيلا” في خمس مباريات، بعد أن عاد من الخلف ليتعادل “1-1” مع “تشيلسي” في “ستامفورد بريدج”، في آخر مباراة له.

في الناحية الأخرى؛ كان لـ”اليونايتد” هدف ماركوس راشفورد، في الدقيقة الـ 93 ليمنحه الفوز والنقاط الثلاث أمام “ولفرهامبتون” في مباراتهما الأخيرة.

وتلقى “الشياطين الحمر” ضربة قوية قبل المباراة، حيث تم إيقاف المهاجم، إدينسون كافاني، ثلاث مباريات من قبل الاتحاد الإنجليزي، وستكون أولاها ضد “فيلا”.

وقد يكون مدرّب “مانشستر يونايتد”، أولي جونار سولشاير، محرومًا من ثلاثة لاعبين آخرين في المباراة، أولهم المدافع فيكتور ليندلوف، الذي أصبحت مشاركته محل شكّ كبير بعد مغادرة الملعب بمشكلة في الظهر في التعادل “2-2” ضد “ليستر”، ولم يلعب قلب الدفاع ضد “ولفرهامبتون”، ويمكن أن يغيب مرة أخرى في مباراة ضد “فيلا”.

أما الغياب الثاني فهو للمدافع، ماركوس روخو، الأرجنتيني الذي لم يلعب بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي على الرغم من تعافيه، فإن مباراة “فيلا” ستأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة له.

وسينضم إليه على الهامش، فيل جونز، الذي لا يزال يعاني من إصابة في الركبة، لكن بعد استبعاده من تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لن يكون متاحًا للاختيار حتى لو كان لائقًا تمامًا.

وكانت هناك شكوك حول الظهير ،أليكس تيليس، بعد استبدال المدافع في الشوط الأول ضد “وولفرهامبتون”، لكن “سولشاير” طمأن جماهير “يونايتد” بأنه قرار تكتيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى