ريميسا لايت

بعد اتهامات بالخيانة.. إيكاردي ينفصل عن واندا نارا

أعلنت واندا نارا عبر حسابها الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي تعتبر أيضًا وكيلته.
كتبت وسائل الإعلام في إيطاليا أن الزوجين المذكورين قد ينفصلان بعد ثماني سنوات من الزواج، ولديهما ابنتان معًا خلال الآونة الأخيرة، والآن أكدت واندا ذلك رسميًا من خلال منشور على انستغرام.
قالت زوجة ووكيلة اللاعب: “من المؤلم للغاية أن تعيش هذه اللحظة، ولكن بالنظر إلى تعرضي الى التكهنات الإعلامية، فمن الأفضل أن يعرفوها مني، وليس لدي ما أوضحه ولن أعطي تفاصيل حول هذا الانفصال، أرجو أن تتفهموا ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا لأطفالنا”.
واجه ماورو وواندا العديد من المشاكل في علاقتهما المضطربة بالفعل منذ شهور، واتهمته العام الماضي بالخيانة، ولهذا أنهيا علاقتهما مؤقتًا.
ومع ذلك، بعد بضعة أشهر، تمكنا من إيجاد لغة مشتركة والتصالح، لكن يبدو أن ذلك لم يدم طويلاً وتصاعد كل شيء في الأيام القليلة الماضية.
في عام 2008، تزوجت واندا من ماكسي لوبيز، المهاجم الأرجنتيني، وأنجبت منه ثلاثة أبناء، وتطلق الزوجان في عام 2013 بعد سلسلة من الاتهامات المتبادلة بالخيانة الزوجية.
في خاتمة القصة مع ماكسي لوبيز، بدأت واندا علاقة مع إيكاردي، زميل ماكسي في المنتخب والرجل الذي كان يعتبر أحد أفضل أصدقائه.
لاحقًا، انخرط الجمهور الأرجنتيني بأكمله في القصة، ولسبب واضح، وكذلك غرفة خلع الملابس للمنتخب الأرجنتيني.
وكتبت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن ليونيل ميسي منع المدربين من دعوة إيكاردي بسبب هذا الأمر تحديدًا.
إيكاردي وواندا، على الرغم من كل شيء والضغط الكبير من الجمهور، تزوجا وأقسما على الحب الأبدي في عام 2014، وأنجبا ابنتين.
في هذه الأثناء، أصبحت واندا مديرة أعمال ماورو وكانت السبب الرئيس لانتقاله من الإنتر إلى باريس سان جيرمان، والآن إلى جالطة سراي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى