الرياضة العالمية

بعد ارتباطه بالعودة لبرشلونة.. محاولات من باريس سان جيرمان لتمديد عقد ميسي

كان ليونيل ميسي محور الحديث في برشلونة خلال الأيام الماضية، حيث ورد أن تشافي حريص على إعادته إلى كامب نو العام المقبل.
صرح مدرب برشلونة علنًا عن رغبته في إعادة التعاقد مع ميسي مؤخرًا، وأن روابط الأرجنتيني مع ناديه السابق تزداد قوة بشكل متزايد خاصة مع انتهاء عقد ميسي الحالي مع باريس سان جيرمان في عام 2023.
في ضوء الأحداث الأخيرة، اتصل النادي الفرنسي بميسي، في محاولته لإقناع المهاجم بتجديد عقده في ملعب بارك دي برنس.
تم الإبلاغ عن ذلك من قبل فابريزيو رومانو، الذي يشير إلى أن باريس سان جيرمان حريص بشكل متزايد على إقناع اللاعب الأرجنتيني الدولي بتمديد عقده.
وأضاف أنهم يرونه عنصرًا حيويًا للنادي، على الرغم من موسم المهاجم الأول المخيب للآمال إلى حد ما في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
ومع ذلك، فإن سعي باريس سان جيرمان لتمديد عقد ميسي، قد يتأثر برغبة برشلونة في إعادة توقيع المهاجم.
يدعي رومانو، أنه لم تكن هناك مفاوضات رسمية بين باريس سان جيرمان وميسي حول تمديد العقد.
يدرك اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا اهتمام برشلونة، والذي قد يلقي بظلاله على حكمه، فيما يتعلق بقرار بشأن مستقبله.
ربطت التكهنات بين نجم كرة القدم والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في الماضي، لكن مع عزم برشلونة على منحه مرحلة ثانية والتوفيق بين علاقتهما مع المهاجم، لا يزال هناك غموض بشأن مستقبل اللاعب.
برشلونة على دراية بوضعهم المالي، لكنهم واثقون من قدرتهم على تعويض استثماراتهم من خلال الحوافز الاقتصادية الهائلة التي يقدمها ميسي، خاصة أثناء اللعب مع البلوجرانا.
قد يوفر الاحتمال الإضافي المتمثل في رؤية ميسي يشارك في خط الهجوم مع روبرت ليفاندوفسكي مزايا اقتصادية إضافية، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان الأرجنتيني نفسه سيستمتع بالعودة إلى كامب نو العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى