الرياضة العربية

بعد ارتفاع أسهمه.. الشابي يضع شروطاً جديدة لاستمراره مع “الرجاء”

استهل الرجاء البيضاوي المغربي مفاوضاته مع مدربه التونسي الأسعد الشابي؛ لتمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى مجلس إدارة الرجاء لحسم بقاء الشابي وتعديل بنود العقد السابق قبل نهائي كأس محمد السادس المرتقب، المقرر إقامته في أغسطس المقبل بالمغرب أمام اتحاد جدة السعودي.

وساهمت قيادة الشابي للرجاء مؤخراً بالتتويج بلقب كأس الكونفيدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري، في ارتفاع أسهمه كي يواصل مهامه بعدما تعاقد معه الفريق منتصف الموسم الحالي.

وكان الرجاء قد تعاقد مع الأسعد الشابي خلفاً لجمال السلامي الذي غادر منصبه بسبب تدهور النتائج، وتحديداً بعد خسارة الذهاب في الديربي أمام غريمه الوداد، وذكرت مصادر صحفية أن بقاء الشابي مدرباً للرجاء مرتبط بـ 3 شروط، أولاها زيادة راتبه، كما طالب المدرب، إذ يتقاضى حاليا 15 ألف دولار وكان راتبه المنخفض أحد عوامل التعاقد معه بسبب الأزمة المالية.

كما اشترط الشابي منحه بعض الصلاحيات ومنها رفضه استمرار العميد محسن متولي، رفقة الفريق الموسم المقبل، بسبب خلافاتهما المتكررة والتي انتهت باستبعاد اللاعب من نهائي الكونفيدرالية، علاوة على تحديد ملف التعاقدات بنفسه.

أما الشرط الثالث فيرتبط بتصديق الجمعية العمومية المقبلة المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل، على هذا الاتفاق، سواء باستمرار مجلس الإدارة الحالي أو رحيله، وانتخاب رئيس جديد للنادي يوافق على بقاء الشابي مدربا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى