الرياضة العالمية

بعد اقترابه من الانضمام لميلان.. ماذا قدّم “أندريه بيلوتي” بالدوري الإيطالي؟

أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اقتراب نادي ميلان من ضم أحد أهم أهداف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن اليوفي يسعى بكل قوة من أجل ضم مهاجم قوي، الفترة المقبلة، خاصة أن موراتا يشارك مع الفريق على سبيل الإعارة.

أما عن ميلان فإن زلاتان إبراهيموفيتش قد بلغ عمره 39 عامًا، ويتقدم في العمر لذلك يحتاج لمهاجم قوي يكون خليفة للاعب المخضرم.

وأوضحت الصحيفة أن ميلان ويوفنتوس يتابعان بقوة أندريا بيلوتي لاعب فريق تورينو حاليًا، لكن ترى الصحيفة أن الأقرب لحسم الصفقة هو ميلان، حيث ترى الصحيفة أن هناك عداء تاريخي بين تورينو ويوفنتوس، الأمر الذي سيُسهل الأمر كثيرًا على ميلان لضم المهاجم بيلوتي.

أما عن “بيلوتي” فهو يبلغ من العمر 27 عامًا، كما يُعد من العناصر الأساسية بالخط الهجومي بمنتخب إيطاليا، كما ينتهي عقده مع فريقه تورينو في صيف 2022.

وعن أرقامه خلال الموسم الحالي، فقد شارك في 20 مباراة بإجمالي 1781 سجل خلالها 11 هدفًا.

وقدّم “بيلوتي” خلال هذا الموسم 6 تمريرات حاسمة، في الموسم الجاري من الدوري الإيطالي، كما حصل على لقب رجل المباراة في 3 لقاءات.

أما عن معدل التسديد على المرمى فجاء بنسبة 3.5%، والتمريرات الناجحة جاءت بنسبة 70.3%، أما عن التحامات الهواء نجح بها بنسبة 2.4%.

زر الذهاب إلى الأعلى