الرياضة العالمية

بعد الإطاحة بـ”سوسيداد”.. “كومان”: المنافسة محتدمة حتى نهاية “الليغا”

أكد المدير الفني الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق “برشلونة”، اعتزازه بالفوز الكبير الذي حققه لاعبوه على “ريال سوسيداد”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليغا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال “كومان”: كانت المباراة شديدة الأهمية بالنسبة لنا، وعانينا فترة في التسجيل، ثم بدأنا في اكتساب الثقة، وفي عالم كرة القدم إذا استطعت الأداء بفعالية فإنك تنقل إيقاع المباراة لمستوى آخر وتجبر المنافس على التخلي عن حذره، وهذا ما كان حيث استطعنا أن نستدرج “سوسيداد” ونحقق هذا الانتصار المدوي.

وأضاف: كلمة السر في الفوز خلال مباراة الأمس كانت التحرك دون كرة، حيث كان اللاعبون عند حسن الظنّ بهم واستطاعوا أن يطوروا الأداء بمرور الوقت، وذلك بالاعتماد على القوة البدنية والثقة في ضرورة تحقيق نتائج قوية اعتبارًا من هذه المرحلة من عمر المنافسة.
وأردف “كومان”: جميع المواجهات المقبلة شديدة الأهمية سواءً بالنسبة لنا أو بالنسبة لـ “أتلتيكو مدريد”، ولا ننسى أن “ريال مدريد” فرض نفسه بقوة، وستحتدم المنافسة حتى الجولة الأخيرة من “الليغا”.

وأعرب المدرب الهولندي عن أمله في عودة كافة اللاعبين من بلدانهم بصحة وعافية بعد مشاركة منتخبات دولهم.

وأشار إلى أهمية التطور في الأداء الدفاعي لـ”البارسا”، الأمر الذي منع نزيف النقاط الذي عانى منه الفريق في بداية الموسم وأدى إلى تعقيد الأوضاع على النحو التالي، بسبب الأخطاء التي كان يرتكبها الدفاع ويدفع الفريق كله ثمنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى