الرياضة الليبية

بعد التعادل مع النجم الساحلي.. أواسط الاتحاد المصراتي يواجه الصفاقسي وديًا

يواصل فريق الأواسط لكرة القدم بنادي الاتحاد المصراتي استعداداته في معسكره المقام حاليًا في مدينة سوسة بتونس.

توجه فريق الأواسط بالاتحاد المصراتي إلى تونس للدخول في معسكر مغلق لتجهيز الفريق للمشاركة في الدور السداسي المحدد لبطل النسخة الحالية من الدوري.

وتلقى معسكر الفريق في تونس إشادة كبيرة حيث يسير بشكل مميز سواء بخصوص الحصص التدريبية للفريق أو المباريات الودية التي يخوضها على هامش المعسكر.

لعب الاتحاد المصراتي حتى الآن مباراتين وديتين مع متصدري مجموعتين من المجموعات الأربعة في تونس ويتبقى لهما مثلهما مع فريقين كبيرين.

بدأ الفريق ودياته بمباراة قوية أمام الملعب المالي متصدر المجموعة الأولى لأندية العاصمة وانتهت للملعب التونسي بثلاث أهداف لهدفين مع أداء مميز للاتحاد المصراتي.

وفي المباراة الودية الثانية؛ واجه الفريق نظيره النجم الساحلي متصدر المجموعة الأولى لأندية الساحل والجنوب انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف كما شهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للفريق الليبي كادت أن تحسم المباراة لصالحه.

وسيواصل الفريق ودياته بمواجهة قوية أمام أواسط النادي الرياضي الصفاقسي متصدر فرق المجموعة الثانية لأندية الساحل والجنوب وستقام المباراة بمدينة صفاقس غدًا.

ويطمع الجهاز الفني للاتحاد المصراتي لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المعسكر من أجل المنافسة بكل قوة على لقب دوري الأواسط هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى