الرياضة العالمية

بعد الفوز على مرسيليا.. هاري كين: نلعب ونضع المونديال في تفكيرنا طوال الوقت

سيقود هاري كين إنجلترا خلال بطولة كأس العالم في قطر بثقة كبيرة بعد مساعدة توتنهام في تحقيق التقدم المأمول من قبل الجماهير في دوري أبطال أوروبا.

حقق توتنهام طموحه بالطريقة الصعبة، حيث كان الهدف في الدقيقة 95 من مباراة المجموعة الأخيرة أمام مرسيليا مطلوبًا للفوز بالمجموعة الرابعة، لكن الانتصار الذي حققه زملاء هاري كين رفع الحالة النفسية الإيجابية داخل المعسكر.

وقال كين ، الذي رقص وغنى مع زملائه في غرفة الملابس بعد الفوز 2-1 في الأجواء المرعبة في ستاد فيلودروم: “كان الأمر مهمًا حقًا قبل كأس العالم مباشرة”.

وأضاف: لو أننا تعرضنا لانتكاسة فإنها كانت ستكون مسألة شديدة الصعوبة لأنك تعلم أنك ستعود من كأس العالم وتلعب في الدوري الأوروبي، والأمر مختلف بين الحالتين طبعًا، لذلك كان هذا أمرًا حيويًا حقًا.

وأردف: لدينا ثلاث مباريات قبل كأس العالم ونأمل أن ننتهي بقوة وإذا استطعنا أن نتأهل لكأس كاراباو ، فستكون بداية جيدة حقًا لهذا الموسم.

ويخوض توتنهام مبارياته على أرضه ضد ليفربول الأحد ، وليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم يذهب إلى نوتنغهام فورست في كأس كاراباو.

قال كين إن المونديال يقترب بسرعة، مضيفًا: في غضون أسبوعين سنكون على متن الطائرة ونلعب المباراة الأولى، بالطبع من الصعب عدم التفكير في الأمر ، لكن إذا تمكنا من تحقيق ثلاث نتائج جيدة، فسوف يضعنا ذلك في مكان جيد حقًا في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى