الرياضة العالمية

بعد الفوز على “وست هام”.. “صلاح”: فريقنا عاد لمسار الانتصارات

كشف النجم المصري محمد صلاح، مُهاجم “ليفربول”، عن سعادته الكبيرة عقب نجاحه في الوصول بفريقه لتحقيق فوز ثمين على وست هام، بعد تسجيله هدفيْن، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد.

وقال “صلاح” بعد نهاية المباراة إن الذي يبعث على السعادة ليس مجرد النتيجة وتحقيق الانتصار، وإنما نجاح “ليفربول” في استعادة الأداء المتميّز الذي يسعد الجماهير، والذي يعطي الفريق فرصة المنافسة من جديد.

وتعليقًا على النتائج السلبية التي عانى منها “الريدز”، خلال الفترة الماضية، أضاف مُهاجم “ليفربول” إنه أمر طبيعي أن يشهد أي فريق فترة من التراجع أو يتوقف بعض المهاجمين عن إحراز الأهداف، لافتًا إلى أن الفريق بالكامل عانى من العقم التهديفي خلال هذه الفترة، ومؤكدًا أن المهم في الأمر هو العودة إلى مسار الفوز من جديد.

وأبدى “صلاح” أمنياته في أن تكون المواجهة السابقة مع “توتنهام” بمثابة نقطة تحوّل تمهيدًا لمعاودة الانطلاق وحصد المزيد من الانتصارات.

وتعليقًا على هدفه الأول في مباراة الأمس، أشار النجم المصري إلى أنه دأب على التدرب على التسديد من هذا الموقع في الملعب، ولذلك يشعر بسعادة حقيقية عندما ينجح في إحراز مثل هذا الهدف.

وعن كواليس هدفه الأول قال: “بعد التدريب أتدرب بمفردي على التسديد من هذا المكان، وعندما أسجل هدفا تدربت عليه أشعر بسعادة أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى