أهم الأخبارالرياضة العالمية

بعد الهزيمة أمام “مان يونايتيد”.. “كلوب”: صلاح استعاد ثقته بنفسه

اعتبر المدير الفني لفريق “ليفربول”، يورجن كلوب، أن المواجهة أمام مضيفه “مانشستر يونايتد”، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة “3-2″، في مسابقة كأس إنجلترا، أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية، كما سلّطت الضوء على بعض الجوانب السلبية التي تحتاج إلى تدخل عاجل للتعامل معها.

وعلى الرغم من أن “الريدز” استطاع الهيمنة على أغلب فترات اللقاء، إلا أن “الشياطين الحمر” استغلوا الأخطاء والهفوات التي وقع فيها المنافس، لانتزاع فوز غالٍ، وصل بهم إلى ثمن نهائي بطولة الكأس، لمواجهة “وست هام يونايتد”.

وقال “كلوب” وفق “بي بي سي”: كان يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لو أردنا الانتصار في هذه الموقعة، وعلى الرغم من أننا نتوق بالفعل لهذا الفوز، إلا أن الأخطاء عند استلام الكرة أهدرت هذه الفرصة، ولكننا سنواصل التعلّم والاستفادة من كل مباراة.

وأضاف: محمد صلاح استطاع أن يستعيد ثقته بنفسه، وهذه نتيجة رائعة للمباراة، ولكن في الوقت نفسه عانينا من الهجمات المرتدة وعانى خط الدفاع بسبب حالة الارتباك.

وأشار المدرب الألماني إلى أن سيضع كل تركيزه في الفترة المقبلة لمباراة “توتنهام هوتسبير”، الذي يتميز في تنفيذ الهجمات السريعة، مشيرًا إلى أن هذه المواجهة تحتاج إلى استعداد كافً وتدريبات مكثفة هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى