الرياضة العربية

بعد الهزيمة من الجزائر.. نسور قرطاج تبحث عن فوز معنوي أمام مالي

انطلق اليوم السبت، منتخب تونس، في التحضير لمباراته الودية الثالثة والتي ستجمعه بنظيره المالي يوم 15 يونيو الجاري، بملعب حمادي العقربي برادس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ليبيا.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة 12 لاعبا وهم: فاروق بن مصطفى -عاطف الدخيلي – معز بن شريفية – وجدي كشريدة – علي العابدي – عمر الرقيق – حنبعل المجبري – علي يوسف – سيف الدين الجزيري – عصام الجبالي – منتصر الطالبي وآدم بالأمين.

أمّا بقية اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية ضد المنتخب الجزائري، فقد خضعوا جميعهم إلى برنامج خاص وحصة إزالة إرهاق.

في المقابل، غادر وهبي الخزري وديلان برون مقر إقامة المنتخب التونسي بعد الاتفاق مع المدرب المنذر الكبير، ولن يشاركوا بالتالي في اللقاء الودي الأخير أمام مالي.

كما قرر الجهاز الفني بقيادة المنذر الكبير الترخيص لكلّ من معز بن شريفية ومحمد علي بن رمضان، بالالتحاق بتحضيرات الترجي الرياضي التونسي الذي سيواجه الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الجماهير التونسية قد هاجمت مدرب نسور قرطاج المنذر الكبير، بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به اللاعبون أمام الجزائر، في المواجهة التي انتهت بفوز مستحق للخضر 2-0 ، حيث عبّرت عن ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة زملاء يوسف المساكني في قادم المواعيد الكروية.
Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى