الرياضة العربية

بعد اليوم الثالث | حصاد العرب في ألعاب تراغونا 2018

أختتمت فعاليات اليوم الثالث من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها الثامنة عشر، والتى انطلق يوم الجمعة الماضى، بمشاركة 26 بلدا من بلدان حوض البحر الأبيض المتوسط من بينها ليبيا و 6 دول عربية أخرى وهي لبنان ومصر وتونس والجزائر وسوريا والمغرب .

وواصلت إيطاليا احتفاظها بصدارة ترتيب جدول الميداليات بعد نهاية اليوم الثالث في منافسات النسخة الـ18 من دورة ألعاب البحر المتوسط التي تحتضنها مدينة تاراغونا بإقليم كتالونيا، برصيد 49 ميدالية، وجاء رصيد إيطاليا من الميداليات على النحو التالي: 20 ذهبية -13 فضية -16 برونزية، لتبتعد بفارق 9 ميداليات عن ملاحقتها إسبانيا التي حققت 11ذهبية -16 فضية -13 برونزية.

أما المشاركات العربية فيتصدرها الفريق المصري برصيده الإجمالي 15 ميدالية يحتل بها المركز السابع على النحو التالي: 3 ذهبية -6 فضية ومثلها برونزية، ثم الجزائر في المركز التاسع برصيد :2 ذهب – 1 برونز , فتونس و المغرب في المركزين الحادي عشر و الثاني عشر على التوالي برصيد 1 ذهبية – 2 فضية – 2 برونزية لتونس و 1 ذهبية – 1 فضية – 1 برونزية للمغرب , و لازالت ليبيا لم تحقق أي ميدالية إلى الآن.

يشار إلى أن منتخب شباب فرسان المتوسط قد تلقى الهزيمة فى أولى مبارياته بالبطولة أمام المغرب بنتيجة 2-1، والتى اقيمت بالأمس.

وتشهد دورة العاب البحر الابيض المتوسط المقامة في مدينة تراغوانا الاسبانية مشاركة اكثر من 2355 رياضي ورياضية من 26 بلد متوسطي من بينهم 698 رياضي ورياضية من 7 دول عربية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى