الرياضة الليبية

بعد انضمامه لاتحاد تطاوين.. المهدي الكوت يوجه رسالة خاصة لجمهور الاتحاد المنستيري

وجه لاعبنا الليبي الشاب، المهدي الكوت، المنضم حديثا لصفوف اتحاد تطاوين التونسي، رسالة خاصة إلى جماهير وأنصار فريقه السابق، الاتحاد المنستيري التونسي.

 

وانضم المهدي الكوت، إلى صفوف الاتحاد المنستيري، في موسم 2018 /2019 قادما من الأهلي طرابلس بعقد يمتد 3 مواسم، وتمكن اللاعب الشاب من التعبير عن نفسه بقوة، ليحجز مكانا بالمنتخبات الوطنية في جميع الفئات السنية، ويصبح أحد أهم المواهب الليبية خلال الفترة الحالية.

وكتب المهدي الكوت عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” الآتى :” أشكر جمهور الاتحاد الرياضي المنستيري وأهالي المنستير، على حسن ضيافتهم، لم أجد منهم إلا المعاملة الطيبة والكلمة الطيبة، وتعلمت منهم الانضباط والتكتيك والاحترافية، والفضل الاول والاخير للمدرب الاسعد الدريدي”.

 

وتابع :” ربي يوفق الاتحاد الرياضي المنستيري، وزملائى بالفريق، واليوم نبدأ تجربة احترافية جديدة مع الاتحاد الرياضي بتطاوين، ونسال الله التوفيق”.

 

وفسخ المهدي الكوت، البالغ من العمر 21 ربيعًا “مواليد 1999″، تعاقده بالتراضي مع نادي الاتحاد المنستيري التونسي على الرغم من أن عقده كان 3 مواسم أي أن اللاعب لديه موسم في عقده الذي ينتهي رسميًا في يونيو 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى