الرياضة العالمية

بعد تألقه بالمونديال.. بيلينجهام يدخل على رادار باريس سان جيرمان

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان انضم إلى السباق المشتعل للفوز بتوقيع لاعب وسط بوروسيا دورتموند، الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام.

كان اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، في حالة رائعة مع إنجلترا في كأس العالم 2022، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة في أربع مباريات، مع تأهل الأسود الثلاثة إلى ربع نهائي المسابقة.

لعب بيلينجهام دور البطولة مع دورتموند في الأشهر الأولى من موسم 2022-23، وسجل تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 22 مباراة في جميع المسابقات.

لاعب خط الوسط لديه عقد مع ناديه الألماني حتى يونيو 2025، لكن من المتوقع على نطاق واسع أن يكون في طريقه لصفقة مالية كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من المتوقع أن يجري دورتموند محادثات مع اللاعب الشاب بعد كأس العالم، ويعتقد أن فريق البوندسليجا قد حدد السعر وهو 129 مليون جنيه إسترليني.

ارتبط مانشستر يونايتد وتشيلسي ارتباطًا وثيقًا باللاعب الشاب السابق لبرمنغهام سيتي، لكن يُعتقد أن الثنائي يتجه حاليًا إلى أسفل الترتيب.

يُعتقد أن ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي هم المرشحون الثلاثة الأوفر حظًا أمام بيلينجهام، ولكن وفقًا لـ” Le10Sport”، هناك أيضًا اهتمام قوي من قبل باريس سان جيرمان.

يزعم التقرير أن المدير الرياضي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لويس كامبوس مصمم على إحضار اللاعب الإنجليزي إلى باريس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُعتقد أن ليفربول في وضع قوي للتعاقد مع بيلينجهام، لكن الريدز قد يواجهون صعوبة في دفع الرسوم التي يطلبها دورتموند، وقد ترتفع بعد كأس العالم.

ارتبط بيلينجهام بعدد من الأندية قبل الانتقال من برمنغهام إلى دورتموند في صيف عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى