الرياضة العالمية

بعد تألقه في المونديال.. مانشستر يونايتد يتطلع لضم راموس

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد حدد مهاجم بنفيكا جونزالو راموس كهدف انتقالي لتدعيم الثلث الأمامي من الملعب.

سيتعاقد الشياطين الحمر مع قلب هجوم جديد العام المقبل، حيث ترك رحيل كريستيانو رونالدو النادي يفتقر إلى الخيارات، وكانت هناك مزاعم بأن فريق إريك تن هاج قد يدخل سوق يناير.

لا يزال كودي جاكبو، لاعب بي إس في أيندهوفن، هدفًا رئيسيًا للنادي، على الرغم من أنه يعمل بشكل أساسي في مركز واسع، ومن المحتمل أن ينتقل كل من الهولندي والمهاجم إلى الشياطين الحمر العام المقبل.

وفقًا لموقع “فيشاجيس”، حدد فريق تين هاج راموس كهدف رئيسي، حيث من المحتمل أن يكون اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، متاحًا مقابل حوالي 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) العام المقبل.

يدعي التقرير أن التسديدات الرائعة للمهاجم وقدرته على اللعب خارج المنطقة، جعلت منه اقتراحًا جذابًا للعمالقة الإنجليز.

يعتقد مان يونايتد أيضًا أن راموس لديه المواصفات ليصبح أحد أفضل مهاجمي كرة القدم في العالم في المستقبل القريب.

جاء راموس من خلال نظام الشباب في بنفيكا، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في عام 2020، وقد مثل الفريق البرتغالي في 80 مناسبة، وسجل 28 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

هذا الموسم، سجل المهاجم 14 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 21 مباراة بجميع المسابقات، منها تسعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 11 مباراة بالدوري.

راموس حاليًا مع منتخب البرتغال في مونديال 2022، وتصدر عناوين الصحف عندما سجل هاتريك في فوز بلاده بنتيجة 6-1 على سويسرا في دور الـ16.

ولعب المهاجم 10 دقائق فقط في دور المجموعات بالمسابقة لكنه حل مكان رونالدو في التشكيل الأساسي ضد سويسرا وخرج بثلاثة أهداف خلال أداء مثير للإعجاب.

كان مان يونايتد يخطط للاحتفاظ برونالدو للفترة المتبقية من الموسم قبل ضم قلب هجوم جديد الصيف المقبل.

ومع ذلك، فإن المقابلة الأخيرة التي أجراها اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع بيرس مورغان، حيث كان ينتقد بشدة الشياطين الحمر، أدت إلى إنهاء النادي عقده.

من غير المرجح أن يكون بنفيكا مستعدًا للسماح لراموس بالمغادرة في منتصف الموسم، على الرغم من أن الفريق يتصدر حاليًا جدول الدوري البرتغالي الممتاز، بينما تقدموا إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، مع كلوب بروج.

راموس لديه عقد مع فريقه الحالي حتى يونيو 2026، بعد أن وقع فقط على تمديد في أكتوبر الماضي.

يقال إن برشلونة قد فوت فرصة التعاقد مع راموس خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى